الغر ام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الغر ام

اعذب الكلمات والأحاسيس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فراس الخطيب __ أنا قدساوي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الجسور
Admin
الجسور

فراس الخطيب __ أنا قدساوي Empty
مُساهمةموضوع: فراس الخطيب __ أنا قدساوي   فراس الخطيب __ أنا قدساوي I_icon_minitimeالخميس 23 يوليو 2009, 3:47 am

.

الخطيب: أنا.. قدساوي

كشف نجم المنتخب السوري والنادي العربي «سابقا» فراس الخطيب الذي يتواجد حاليا لقضاء اجازته الخاصة بأنه اصبح الان لاعبا في صفوف نادي القادسية وذلك

لموسمين، وقال الخطيب لم يبق شيء سوى انتظار عودة الشيخ طلال الفهد ونائبه مدير عام الكرة فواز الحساوي من فترة الاجازة ليتم الاعلان عن الصفقة رسميا من خلال مؤتمر صحفي.ولم

يتطرق فراس خلال تصريحه عن حقيقة انضمام مواطنه جهاد الحسين الى صفوف القادسية، مؤكداً بأن جهاد هو من يحدد مستقبله وخياراته

ويعد تصريح الخطيب هو الاول له منذ أن بدأت وسائل الاعلام الكشف عن الصفقة خلال الثلاثة اسابيع الاخيرة من الدوري تقريبا. الا انه كان هنالك من يشكك في صحتها سواء من مسؤولي

نادي القادسية أو النادي العربي أو حتى فراس،

الجدير بالذكر أن اللاعب جهاد الحسين قد صرح في وقت سابق بانه والخطيب في طريقهما للعودة الى ناديهما الكرامة السوري.

مصادر قدساوية اكدت ان قيمة التعاقد مع الخطيب قد تجاوزت المليون وأربعمئة الف دولار.
https://kuwait997.hooxs.com
nice kittco

nice kittco

مُساهمةموضوع: رد: فراس الخطيب __ أنا قدساوي   فراس الخطيب __ أنا قدساوي I_icon_minitimeالإثنين 10 أغسطس 2009, 7:42 pm

لالا مانبي هالسوري بنادي القادسيه Sad و الله يعطيك الف عافيه على هالمعلومات اللي استفدت منها
THE GAME q8

THE GAME q8

مُساهمةموضوع: عموماُ فراس الخطيب اصبح تحت تصرف فواز الحساوي   فراس الخطيب __ أنا قدساوي I_icon_minitimeالإثنين 17 أغسطس 2009, 12:58 am

عموماُ اللعب فراس الخطيب أصبح تحت تصرف فواز الحساوي صاحب شركة vito
وراح يعرضه على المدير الفني للفريق -محمد أبراهيم- يسأله اذا كان
لان الفريق الاول معكسر في القاهرة والتدريبات شغالة والمبارايات التجريبيه كذلك يعني الفريق مستعد للموسم القادم
وفراس ياله عرض من نادي الشارقة الاماراتي وتعتبر هل صفقه مفيدة لنادي القادسيه من الناحية المادية
وشكراٌ
http://www.thegameq8.blogspot.com
nice kittco

nice kittco

مُساهمةموضوع: رد: فراس الخطيب __ أنا قدساوي   فراس الخطيب __ أنا قدساوي I_icon_minitimeالإثنين 17 أغسطس 2009, 3:25 am

الله يعطيك العافيه Smile

و تسلم ايدك

فراس الخطيب __ أنا قدساوي
صفحة 1 من اصل 1